التخطي إلى المحتوى
الأن طريقة الدفع في تطبيق تطمن – … 2025

تزايدت حالة الطوارئ في العالم، خاصة بعد إعلان وزارة الصحة العالمية عن تفشي وباء جديد هو الفيروس المعروف بكورونا. لقد أودى هذا الفيروس بحياة الملايين وتسبب في أضرار اقتصادية واجتماعية عامة أثرت سلباً على المجتمع. وهو ما جعل مسؤولية الأطباء والممرضين مضاعفة في هذه المحنة، لتقديم الرعاية الصحية الفائقة للجرحى ومراقبة أحوالهم بعد شفائهم. بالإضافة إلى ذلك، كانت مهمة وزارات الصحة الأساسية هي تغطية القضايا الصحية لجميع المواطنين والعمل على الحد من انتشار المرض.

وأظهرت وزارة الصحة تصديها للمرض من خلال الإجراءات الوقائية التي فرضتها في كافة الأماكن العامة والخاصة.

نشرت وزارة الصحة تطبيق تطمن، وكان تطبيق تطمن خير دليل على مقاومة الوزارة لجائحة كورونا. وفي مقالنا سنتحدث بشكل تفصيلي عن التطبيق ونقدم أبرز الأفكار حوله.

شوف 360 الإخباري

نظرة عامة على تطبيق Tetamman

هو تطبيق تابع لوزارة الصحة السعودية، متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، للمواطنين السعوديين أو الوافدين المقيمين هناك، وقد ساعد هذا التطبيق في تخفيف العبء على المستشفيات في المملكة العربية السعودية، بحيث يمكن للمخالطين أو المرضى الذين لا تصل حالتهم مستوى الخطر لا يحتاج للذهاب إلى المستشفى، مما يزيد الشواغر والضغط على الطاقم الطبي، بل على العكس، يمكنك استشارة الأطباء من منزلك 24 ساعة يوميا دون دفع أي رسوم. يمكنك أيضًا تتبع حالتك. يومياً لمعرفة درجة التحسن، بالإضافة إلى النصائح الموجودة التي تزود المريض بالمعلومات الكافية وإمكانية التواصل الصوتي مع الأطباء المتخصصين. ومن الجدير بالذكر التقييمات العالية التي حصل عليها التطبيق فور إطلاقه، حيث ارتفع عدد تحميلات التطبيق بشكل ملحوظ في مدة لا تزيد عن 30 يومًا، كما توجد استطلاعات رأي للمستخدمين لإبداء رأيهم حول التطبيق لمعرفة كيفية العمل على تطويره، ويتم إجراء الاستطلاع من خلال الأسئلة التي يتم الإجابة عليها من قبل المستخدم.

طريقة الدفع في تطبيق تطمن

لا يفرض هذا التطبيق أي مبلغ على مستخدميه لأنه تطبيق غير مدفوع. وقد تم إتاحته لجميع المواطنين بشكل مجاني ليكون في متناول الجميع، لأهميته وفائدته لعامة الناس، وتثقيفهم حول كيفية التعامل مع المرض، وتزويدهم بأسماء الأدوية والجرعات التي تفيد في تخفيف عبء العدوى ومراقبة حالتك الصحية بشكل دائم على يد طاقم طبي متكامل ذو خبرة كبيرة.

كيف يمكنني الوصول إلى العيادات الموجودة على تطبيق تطمن؟

يعرف الكثير من الأشخاص أنه من الضروري حجز موعد قبل الذهاب إلى الطبيب، ولكن مع زيادة الحالات الطارئة، أتاح فريق تطمن فرصة الوصول إلى العيادة بشكل فوري دون أي حجز مسبق. الطاقم الطبي متواجد على مدار الساعة وعلى استعداد تام، ويمكن لمستخدمي التطبيق معرفة أقرب عيادة تابعة لفريق تطمن يمكن الوصول إليها. وسنشرح الآن الخطوات التي تتيح للمستخدمين القيام بذلك.

  1. قم بتحميل تطبيق موعد من أحد متاجر التطبيقات وقم بتسجيل الدخول إليه. إذا كنت مستخدمًا جديدًا، فسترى قوائم المعلومات التي تقوم بإكمالها لجمع معلوماتك الشخصية وبالتالي إنشاء حسابك الخاص.
  2. بعد الدخول ستظهر نافذة بها عدة خيارات اضغط على حجز موعد.
  3. انقر على المركز الصحي وحدد كافة العيادات.
  4. ستظهر لك قائمة تضم العديد من العيادات، اختر عيادة تطمن من بينها.
  5. سيتم إصدار نتيجة بأسماء جميع العيادات التي يوجد بها طاقم عمل مرتاح البال، اختر الأقرب.

تعمل جميع العيادات والموظفين في تطمان بنفس المستوى من الدقة والمثابرة، حيث لا توجد عيادة أفضل من أخرى، حيث أن جميعهم مؤهلون من قبل أطباء وممرضين ذوي خبرة عالية وأداء ممتاز.

وفي نهاية هذا المقال نأمل أن تكونوا قد حصلتم على المعلومات الكافية حول هذا الموضوع، ولكن يجب أن نتذكر ضرورة الالتزام والحرص على تطبيق كافة التدابير الوقائية مثل التباعد الاجتماعي واستخدام الأقنعة الواقية وتعقيم اليدين المستمر والبقاء في المنزل. بيت. في حالة الحجر الصحي.

بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بمواعيد الدواء في حالة الإصابة، واتباع نظام غذائي مفيد وصحي، والابتعاد عن كل ما يضر الجهاز التنفسي، كالتدخين، ومشاركة الشيشة مع الأصدقاء وغيرها من العادات الخاطئة التي تزيد. انتشار الفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *