التخطي إلى المحتوى
الأن طريقة تحميل الصور على انستقرام Instagram – … 2025

عندما نذهب في رحلة مع أصدقائنا، أول شيء نفعله هو التقاط صور تذكارية، وحتى عندما نكون في الشارع أو على الشاطئ أو في الحدائق، غالبًا ما نرى أشخاصًا يلتقطون الصور، وهذا يوضح أهمية ذلك. من الصور الجميلة التي كثيرا ما نرغب في حفظها، وفي عام 2010 عرف تطبيق انستقرام عشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث يعتبر أشهر موقع لتحميل الصور ومقاطع الفيديو. يستخدم تطبيق Instagram تقنية التصفية لزيادة نقاء وجودة الصور. الصور وفي هذا المقال سنتحدث قليلاً عن هذا التطبيق وكيفية تحميل الصور منه، فتابعونا.

شوف 360 الإخباري

ميزة المستخدمين والقصص على Instagram

في أول شهرين من إطلاق إنستجرام وصل عدد المستخدمين إلى مليون مستخدم، وبعد عام أصبح 5 ملايين مستخدم، وفي العام الثالث وصل العدد إلى 30 مليونًا، وفي عام 2014 وصل عدد المستخدمين إلى 300 تقريبًا مليون، والعديد من الإحصائيات تحدثت عن عدد الصور التي تم تحميلها على الموقع 100 مليون صورة، وبعد شهر وصل عدد الصور إلى 150 مليون.

قدم تطبيق Instagram ميزة جديدة تسمى “القصص”. تم تصميم هذه الخدمة لتمكين المستخدم من مشاركة التقويمات الخاصة به من خلال الصور ومقاطع الفيديو، ولكن دون بقائها في الحساب الشخصي، حيث إنها تختفي بعد 24 ساعة من تنزيلها.

تحميل صورة على Instagram

الميزة الأكثر أهمية هي تنزيل الصور. فكرة التطبيق بدأت تحديداً من الصور، والآن سنقترح عليك الخطوات التالية:

1- في البداية علينا الدخول إلى تطبيق الانستقرام

2- ثم نقوم بالضغط على علامة + الموجودة أسفل الصفحة الرئيسية للحساب الشخصي

3 – في الخطوة التالية، نقوم بالضغط على خيار المكتبة في أسفل الصفحة إذا كنت تريد تحميل إحدى الصور الموجودة في الاستديو الخاص بك، ثم نقوم باختيار الصورة من خلال الضغط عليها.

4 – في الخطوة الرابعة سوف نقوم بالضغط على خيار الصورة الموجود أسفل الصفحة، أما هنا إذا أردنا التقاط صورة جديدة وتحميلها على الحساب الشخصي، ثم نقوم بالضغط على الكاميرا الأمامية أو الخلفية أيقونة الكاميرا حسب رغبة صاحب الحساب

5 – يتيح لنا Instagram أيضًا إضافة التغييرات التي نحبها على الصورة بعد تنزيلها من خلال النقر على خيار التأثيرات والمرشحات.

تحميل صور متعددة على Instagram

يلتزم مبرمجو انستقرام دائمًا بالتطوير المستمر لإرضاء أكبر عدد من المستخدمين وجذب انتباههم، حيث يمنحنا ميزة تحميل سلسلة من الصور إلى الحساب الشخصي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

1 – أولا نقوم بفتح تطبيق الانستقرام ومن ثم نقوم بالتوقيع على +

2- ثم نقوم بالضغط على الصورة التي نريد تحميلها على الانستقرام، ومن ثم نقوم بالضغط على خيار تحديد العديد

3 – في الخطوة الثالثة نقوم بالضغط على باقي الصور أو مقاطع الفيديو التي نريد تحميلها، ويمكن للتطبيق إضافة 10 خيارات فقط في نفس الوقت، ومن ثم نقوم بالضغط على خيار التالي.

4- الآن نقوم بتحديد نوع التأثيرات أو الفلاتر التي نريد تطبيقها على الصور، يمكننا تحديد فلتر لكل صورة أو فلتر لجميع الصور، ثم الضغط على خيار التالي.

5- يمكننا كتابة اسم توضيحي لمجموعة الصور التي نريد تنزيلها، وكذلك تحديد الأشخاص والموقع إذا أردنا مشاركة الصور مع الأصدقاء، ثم نضغط على مشاركة.

كيفية تنزيل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

1- في الخطوة الأولى نفتح متصفح جوجل ثم ندخل إلى موقع الانستقرام

2 – اضغط على خيار الصفحة، ثم اختر “مسح” وانقر على أيقونة الجهاز اللوحي، الموجودة في أعلى اليسار.

3 – في الخطوة الأخيرة سوف نقوم بالضغط على أيقونة الكاميرا الموجودة أسفل الصفحة الجديدة التي تظهر على الشاشة، والآن نختار إحدى صور سطح المكتب.

لقد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا، ونأمل أن تكون مفيدة للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *