الخليج العربي

الأن ما أسعار مشروع المشرقية بالرياض – … 2025

ما هو أسعار مشاريع المشرقية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. يتساءل الكثير من السعوديين عن هذا المشروع، آملين أن يحقق حلم السكن أو تملك منزل في السعودية. يعد مشروع المشرقية من أحدث المشاريع السكنية في مدينة الرياض. هذه المشاريع التي يبحث عنها الكثير من الناس عن أسعارها؟ وهو أحد المشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية. وفي هذا المقال سنتناول أسعار مشروع المشرقية بالرياض، بالإضافة إلى رابط حجز الوحدات في مشروع المشرقية.

مشروع المشرقية هو أحد المشاريع السكنية التابعة للشركة الوطنية للإسكان. كما يعد مشروع المشرقية التابع لوزارة الإسكان السعودية ضمن المشاريع التي تعمل الشركة على تطويرها لتكون مجمعات سكنية حديثة ومتكاملة. وبدوره يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية. تأسست الشركة الوطنية للإسكان عام 2016، لتكون الوجه الاستثماري لمبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية السعودية، وفي مايو 2025، أصبحت الشركة أيضًا مملوكة للدولة، وبعدها دخلت السيناريو والتي أصبحت فيها رائدة في قطاع التطوير العقاري السعودي. كما تجدر الإشارة إلى اهتمام الشركة بتقديم مشاريع متنوعة وبأسعار مناسبة لتسهيل مستقبل فئة الشباب.

شوف 360 الإخباري

مشروع المشرقية بالرياض

تم إنشاء العديد من المشاريع السكنية في أراضي المملكة العربية السعودية، وأهم هذه المشاريع هو مشروع المشرقية في مدينة الرياض، لذلك سنقدم كافة المعلومات عن مشروع المشرقية أدناه. استمارة:

  • اسم المشروع: ليفانتين.
  • موقع المشروع: الرياض.
  • سعر المشروع: أسعار الوحدات تبدأ من 745.000 ريال سعودي.
  • مساحة المشروع: 3273,440 متر مربع.
  • عدد الوحدات: 3701 وحدة.
  • الشركة المنفذة: الشركة الوطنية للإسكان.
  • بداية فترة الحجز: بدأت فترة الحجز للمرحلة الأولى من تاريخ 8/11/2025.
  • الرسوم الشهرية: تبدأ من 2500 ريال.
  • المشروع الفرعي: المشاريع قيد الإنشاء.

ما هي أسعار مشروع المشرقية بالرياض؟

صرح مدير عام الشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي، أن أسعار مشروع المشرقية بالرياض في المملكة العربية السعودية تبدأ من 745 ألف ريال سعودي. تبلغ مساحة مشروع المشرقية 3.3 مليون متر مربع. كما تقدم الشركة 3701 منزلاً ضمن مشروع المشرقية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه تم تقديم 6 تصميمات مختلفة، وكل تصميم يعطي أشكالًا هندسية مختلفة بالإضافة إلى كونه فريدًا.

أهداف مشروع المشرقية بالرياض

تسعى الشركة الوطنية للإسكان بالمملكة العربية السعودية إلى تحقيق عدد من الأهداف خارج مشروع المشرقية بالرياض وهي:

  • خلق مفهوم مختلف وجديد للبناء الحديث.
  • توفر الشركة الوطنية للإسكان فرص عمل للسعوديين حيث يتم تنفيذ المشروع في المصانع المحلية مما يوفر العديد من فرص العمل للسعوديين.
  • تهتم الشركة بالمحتوى المحلي ضمن القطاع العقاري.
  • تدعم الشركة مشاركة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي.
    • تحقيق رؤية المملكة 2030.

رابط حجز مشروع المشرقية بالرياض

توفر الشركة الوطنية للإسكان إمكانية حجز وحدة في مشروع المشرقية عبر منصة سكني، حيث يمكن للمواطن السعودي زيارة الرابط التالي “من هنا”، كما يمكن متابعة خطوات الحجز في مشروع المشرقية بالرياض. وفي هذا السياق أعلن رئيس الشركة الوطنية للإسكان عن فتح باب الحجز في المرحلة الثانية من مشروع المشرقية والتي تم تنفيذها منذ يونيو الماضي.

رابط مشروع المشرقية بالرياض

تمكنت شركة NHC الوطنية للإسكان من توفير الموقع الرسمي لمشروع المشرقية. إلا أن هذا الموقع ما زال قيد الإنشاء حتى الآن، وقريباً سيتخصص الموقع في أجزاء خاصة بالمشروع، حيث سيصبح أيضاً المنصة الرئيسية لعرض الأخبار المتعلقة بمشروع المشرقية. يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمشروع المشرقية. من خلال الرابط التالي “من هنا”.

منطقة مشروع المشرقية بالرياض

وأوضحت الشركة المسؤولة عن هذا المشروع الضخم أن مشروع المشرقية يغطي مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع. كما يقدم وحدات سكنية بتصميمات مختلفة. تتراوح مساحات مشروع المشرقية من 350 إلى 460 متراً مربعاً. يحتوي على 207 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مباني تجارية و16 مبنى تجاري استثماري. ومن الجدير بالذكر أيضًا وجود سلسلة من المرافق العامة والحدائق العامة. جميع المساحات الخضراء قادرة على تحسين نوعية حياة المشرقيين والمستفيدين. كما يمكنهم تعديل تصميم المنازل حسب احتياجاتهم والمواصفات المطلوبة.

وفي الختام، هذه المنازل هي الطريق إلى منزل جميل ومنظم. تسعى المملكة العربية السعودية إلى خلق تصميم جديد ومباني استثمارية وحدائق مميزة.

Leave a Comment