التخطي إلى المحتوى
الأن ما هو أفضل بنك للقروض في السعودية – … 2025

واليوم أصبحت المملكة العربية السعودية أحد المؤشرات الاقتصادية القوية جداً في المنطقة العربية والإقليمية، وقد نشطت عجلة الاقتصاد كثيراً في العشرين سنة الماضية، حيث استطاعت أن تتقدم صناعياً وتجارياً وصناعياً المؤسسات الخدمية. إن الاقتصاد الكبير مثل اقتصاد المملكة لا بد أن يضم عدداً كبيراً من البنوك، فقد أولت المملكة العربية السعودية اهتماماً كلاعب رئيسي في القطاع المصرفي والمالي، حيث تحتوي على 24 بنكاً مرخصاً، نصفها بنوك محلية والنصف الآخر هي البنوك الأجنبية.. وتتنافس هذه البنوك فيما بينها من خلال تقديم خدمات مصرفية متميزة لجميع العملاء، وربط التكنولوجيا الذكية بالبنوك لتوفير الشعور بالراحة المطلقة للعميل، ولكننا سبق أن تساءلنا عن أهم شيء… البنوك للقروض في المملكة العربية السعودية . وسنخصص لك الإجابة عزيزي القارئ في هذا المقال.

شوف 360 الإخباري

البنك السعودي للاستثمار

يمكننا القول أنه من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية ويقدم دائما أفضل العروض والتمويل المناسب لجميع العملاء، إذا كنت تحلم بشراء سيارة أحلامك أو لديك بعض الديون وتريد سدادها منهم. لا تقلق، البنك السعودي للاستثمار يقدم لك أفضل القروض، قيمة القرض تصل إلى 200,000 ريال حد أدنى ريال سعودي وحد أقصى 50,000,000 ريال سعودي. – مدة تمويل القرض تصل إلى 5 سنوات.

إذا أعجبك أحد القروض، فما عليك سوى الذهاب إلى البنك وتقديم طلب للحصول على قرض مقيم، مع شهادة الإقامة، ولا تنس جواز السفر وكذلك اسم الشخص الذي يضمن القرض، و وأيضاً مستند تفصيلي عن الراتب وكافة المعلومات اللازمة التي تحتاجها، وأخيراً كشف حساب لآخر ثلاثة أشهر وكشف حساب عائلي، بالإضافة إلى التخليص الجمركي الصادر عن البنك.

بنك ساب

يعتبر بنك ساب أفضل بنك للقروض في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم لك البنك أفضل الفرص التمويلية لجميع العملاء، ومن أهم مميزاته أنه يمكنك الحصول على القرض في فترة قصيرة جداً. يوم واحد فقط، لتتمكن من القيام بأمورك العاجلة مثل السفر أو شراء الأغراض، ويمكنك الحصول على مبلغ 1,500,000 ريال سعودي.

من شروط هذا القرض هو شرط السن، وهو ألا يقل عمر العميل عن 21 عاماً ولا يزيد عن 58 عاماً. أما شرط المعاش فلا يقل عن 3000 ريال سعودي. يمكنك سداد القرض وأنت مرتاح جدًا، فتصل فترة السداد إلى 60 شهرًا.

بنك الرياض السعودي

وهو من البنوك التي تقدم قروضاً مميزة جداً تنافس جميع البنوك الأخرى، وقادرة على جذب عدد كبير جداً من العملاء من جميع أنحاء المملكة، ولديها العديد من أنواع القروض لجميع المجالات والمهن، بالإضافة إلى قرض للمتقاعدين تحت سن السبعين، وأيضاً مزايا خاصة لجميع موظفي القطاعين العام والخاص في المملكة.

إذا كنت مقيمًا في المملكة ولكنك لا تحمل الجنسية السعودية فلا تخف. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على قروض والاستفادة الكاملة من الخدمات المصرفية، لكن لا تنس إحضار الوثيقة التي تثبت أنك تعيش في المملكة العربية السعودية. أيضا مع جواز سفرك.

وبلغت النسبة الثابتة للقروض 1.32% وبلغت نسبة الانخفاض حوالي 2.58%.

البنك الأول

البنك الأول مصنف ضمن أفضل خمسة بنوك في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر التمويل المناسب للعملاء. تصل قيمة القروض الشخصية في البنك إلى 1,500,000 ريال سعودي ومدة السداد تصل إلى خمس سنوات كاملة. وتبلغ قيمة الفائدة 3.79% مع نسبة انخفاض تصل إلى 2.5%، ومن أهم المميزات التي يقدمها البنك أنه بإمكانك تأجيل الأقساط خلال الستة أشهر الأولى، كما يمكنك طلب القرض إضافي تمويل القرض بعد سداد 20% من القرض.

عزيزي العميل، يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي، ولكن بشرط ألا يقل معاشك الشهري عن 3000 ريال سعودي، ويجب عليك تحويله إلى البنك شهريًا.

البنك السعودي الفرنسي

وهو من البنوك الرائعة التي تقدم لك التمويل الشخصي، طالما أن معاشك الشهري لا يقل عن 3000 ريال سعودي، أما بالنسبة لشرط السن فلا يقل عمرك عن 35 سنة ولا يزيد عن 65 سنة. كما يمكنك الحصول على تمويل إضافي بعد… لقد قمت بسداد 15% فقط من قيمة القرض، ودعونا لا ننسى السهولة والمعاملة الجيدة عندما يتعلق الأمر بالعمليات المصرفية.

وكانت هذه جولة سريعة عزيزي القارئ في أهم البنوك السعودية للحصول على القروض. ونأمل أن تعم الفائدة الجميع ولا تنسوا زيارة موقعنا المميز “كيف” بانتظام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *