الاقتصاد

الأن زيد Zed التجمع أم زيد Zed الشيخ زايد.. أيهما أفضل2025 ؟

في الفترة الأخيرة، انشغل الناس في مصر، وخاصة الأثرياء وأصحاب الدخل المرتفع، بمسألة شراء العقارات في المدن الجديدة، فالسؤال هو هل التجمع أكبر أم أكبر؟ الشيخ زايد الأفضل ضروري؛ تحديد ما يناسب احتياجات كل شخص، لأن في الواقع هذا الأمر سيختلف من شخص لآخر

شوف 360 الإخباري

زيادة التجمع أو زيادة الشيخ زايد

ولكن ما يفرقهم هو الموقع وبعض الأشياء الصغيرة الأخرى، لذا يمكنك معرفة ما هو الأفضل بين زيد الشيخ زايد وزيد التجمع من خلال الاطلاع على تفاصيل كل منهما، والتي سنعرضها في السطور التالية :

زيد الشيخ زايد

كمبوند زيد الشيخ زايد هو ما يطلق عليه زيد ويستإنه أحد المشروعين اللذين جذبا انتباه الجميع. وقد تم الاهتمام بالهندسة المعمارية ومراعاة عناصر الرفاهية والأمان عند تنفيذ هذه المناطق السكنية. يعد Zed West أحد أكبر مشاريع شركة Ora Developers.

مستوطنة Zed الأفضل أو Zed West يتم تحديدها بعدة اعتبارات منها المساحة الخضراء في المدينة حيث يعتبر Zed الشيخ زايد مميز لأنه يقع في سنترال بارك ويمتد في الشيخ زايد على مساحة تقدر بـ 165 هكتاراً، مما يجعله من أكبر المشاريع، ويمكنكم التعرف أكثر على هذا المشروع من خلال ما سنقدمه أدناه:

تصميم مشروع زيد الشيخ زايد

التصميم الذي تم إنشاء هذا المشروع عليه يأتي من تصاميم غريبه ويبرز داخل مدينة الشيخ زايد، وذلك لتوفر بعض الأبراج التي تتكون من 20 طابقاً تقريباً… بالإضافة إلى وجود أبراج أخرى يصل ارتفاعها إلى 10 طوابق.

لقد تم صنعه أيضًا فندق 5 نجوم في الموقع… بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالطبيعة، وإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الطبيعة والهدوء فعليك بالذهاب إلى هناك؛ لأن هناك ممشى في وسط حديقة الأشجار، وهو مكان جميل.

ولا تفوت أيضًا: مميزات سيلفر ساندز الساحل الشمالي:

الموقع المركب

ومن الضروري أن تعلم أن موقع مشروع زيد الشيخ زايد من الأماكن البارزة في المدينة… لأن المسافة بين المشروع و… هايبر وان يبعد عن المجمع 3 دقائق، ويبعد عن أركان بلازا حوالي 7 دقائق فقط. وهذا يجعله اختيارًا ممتازًا. ويجب أن تعلم أيضًا أنه من السهل الوصول إلى زيد الشيخ زايد من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أو من 26 يوليو. قاعة.

تفاصيل الحجز في زيد الشيخ زايد

وتم الاتفاق على أن يتم تسليم كافة الوحدات لأصحابها بجودة عالية حيث أن الوحدة ستكون كاملة التشطيب…ولكن نظام الحجز ويختلف الأمر باختلاف نوع البرج والوحدة المتاحة، لكن يمكنك التعرف على بعض التفاصيل من خلال السطور التالية:

أبراج مكونة من 20 طابقا

إذا أردت حجز وشراء وحدة سكنية ضمن أحد الأبراج المكونة من 20 طابقاً، عليك دفع نسبة مئوية 10% يتم دفع 5% أخرى من سعر الوحدة كمقدم بعد مرور 3 أشهر. وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

لا تفوت أيضًا: سعر الاشتراك في ZED Club

أبراج من 10 طوابق

وفي حالة رغبتك في الحصول على وحدة سكنية من هذه الأبراج عليك دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة. ثم تدفع بعد 3 أشهر 5% وغيرها، ويتم سداد باقي المبلغ على فترة تتراوح بين 7 إلى 10 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تسليم جميع هذه الوحدات خلال فترة زمنية لا تقل عن فترة زمنية 3 سنوات واحد ونصف… لاستكمال المشروع بالكامل، وتتراوح المساحات المتاحة بين 97 و237 مترًا مربعًا.

مميزات العيش في زيد ويست

عندما تعيش فيه، تحصل على الكثير من الفوائد زيد ويست يقع في مدينة الشيخ زايد، وسنقدم لكم أهم هذه المميزات على النحو التالي:

وجود أماكن للترفيه

تم توفير العديد من خيارات الترفيه في مشروع زيد الشيخ زايد سواء للأطفال أو للكبار. تم إنشاء عدد من الحدائق والمتنزهات الكبيرة والتي كانت متاحة للعملاء أيضًا الأندية الرياضية رائع، بالإضافة إلى وجود مركز للتسوق هناك.

موقع ممتاز

يتميز موقع هذا المشروع بقربه من العديد من الأحياء القديمة ومن أهمها 6 أكتوبر والجيزة… بالإضافة إلى اتصالها بأكثر من طريق رئيسي في مصر مثل 26 يوليو.. بجوار طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

كثافة سكانية منخفضة

تتميز منطقة الشيخ زايد بكونها مدينة هادئة بها الكثير من المساحات الخضراء، وهي منطقة جيدة التخطيط بها شوارع بمساحات كبيرة…ولكن بما أنها مجتمع فخم تعيش فيه فئة معينة من الناس، فسوف تجد تجد أنه ليس كذلك سماكة عدد كبير من السكان كما يحدث في مناطق أخرى.

توفر الخدمات

إذا كنت تشعر بالقلق من قلة الخدمات الرئيسية بالقرب من مشروع زيد الشيخ زايد، فعليك أن تعلم أن هذا المشروع قريب من أكثر من مستشفى، مثل: مستشفى رفيدةومستشفى دار الفؤاد.

كما يوجد بجانبه عدة مدارس دولية كبرى مثل: المدرسة اليابانية، والمدرسة البريطانية، والمدرسة الأمريكية… بالإضافة إلى قربه جامعة مصر دولي وكانت جامعة النيل وأماكن العبادة في الموقع.

القراء الذين شاهدوا هذا الموضوع ربما شاهدوا أيضًا:

اتصال فينشي العاصمة الإدارية

أسماء توصيلات الحي السكني السابع R7

كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الجديدة

قم بتوسيع الاجتماع

يُعرف هذا المشروع بالمشروع زيد الشرقوهو أحد المشاريع الكبيرة المقامة على مساحة تبلغ حوالي 420 هكتارًا، ويمكنك العثور على كافة المعلومات الخاصة بكمبوند زيد السكني من خلال ما يلي:

تصميم مشروع زيد ايست

تم تصميم هذا المشروع بطريقة مميزة وفريدة من نوعها، حيث أنه مبني وفق الأساليب المعمارية العالمية، وتوجد شركة كبرى في مجال الهندسة المعمارية في أوروبا تدعى بعض لندنومن الجدير بالذكر أن جميع التصميمات الموجودة في هذا المجمع حديثة ومميزة.

وقيل أيضًا عن هذا المشروع أن الأشخاص الذين يشترون الوحدات السكنية منه سيحصلون عليها كاملة ومكتملة من جميع النواحي، كما أنهم مطابخ والديكورات الداخلية وحتى مكيفات الهواء.

موقع المشروع

يقع مشروع Zed Settlement في أحد الأماكن المميزة بالقاهرة الجديدة… بالجوار الطريق الدائري الأوسطيوأيضا بالقرب من الشارع المسمى التسعين الجنوبي. كما يبعد هذا المجمع مسافة 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية.

هذا بالإضافة إلى وجود عدد من الوصلات المنفصلة والفريدة بجانبه. ومن أشهر تلك الكمبوندات كمبوند الباتيو أورو، وكمبوند هايد بارك، مما يضمن لك العيش بمستوى راقي بمستوى اجتماعي. مماثلة لك. ويجب أن تعلم أيضًا أن هذا المشروع هو أحد المشاريع القريبة عاصمة إداري جديد تم تأسيسها… مما يعني وجود مناطق قريبة بها خدمات حيوية.

الوحدات الموجودة في كمبوند زيد ايست

هناك العديد من أنواع الوحدات المتوفرة في كمبوند زيد إيست، ومن أهمها ما يلي:

  • فلل.
  • منزل توأم.
  • شقق سكنية.
  • كنة.
  • قصر.

إمكانية الحجز في مشروع زيد التجمع

إذا كنت تريد استخدام الطريقة التي تتيح لك حجز وحدة سكنية في هذا المشروع، عليك أن تعرف شركة أورا قام الشخص المسؤول عن الكمبوند بتوفير تسهيلات مختلفة للأشخاص الذين يرغبون في حجز أماكن في المشروع.

حيث يبدأ بدفع حوالي 10% أو 15% مقدم لحجز الوحدة، على أن يتم دفع الباقي على أقساط لمدة طويلة قد تتراوح ما بين 6 إلى 10 سنوات. المساحات المتاحة مقسمة كالآتي:

  • أما التاون هاوس والفيلات فتتراوح مساحتها بين 170 إلى 350 متراً مربعاً، وتبدأ أسعارها من حوالي 2 مليون جنيه.
  • متفاوتة مساحات الشقق مساحة المشروع بين 60 متر و أقصى مساحة 240 متر.

أسعار بعض الوحدات المتوفرة في كمبوند زيد

ونعرض لكم بعض أسعار الوحدات السكنية بمساحاتها المختلفة داخل مشروع زيد التجمع؛ ولمعرفة الأسعار التي تختلف بها اتبع ما يلي:

  • إذا أردت قصر تبلغ مساحة المنزل حوالي 195 مترًا مربعًا، ويبلغ سعره حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني.
  • إذا كنت تريد شقة بمساحة 85 مترًا مربعًا، فيمكنك الحصول عليها بحوالي 2 مليون جنيه إسترليني.
  • إذا كنت تريد أن تعرف السعر بجانبين منها المساحة 185 بسعر 5.5 مليون جنيه.
  • فيلا مستقلة بمساحة 254 مترًا مربعًا، وسعرها حوالي 12 مليون جنيه إسترليني.

لا تفوت أيضًا: سعر الاشتراك في ZED Club

مميزات العيش في زيد ايست

هناك العديد من المزايا التي يمكن أن يحصل عليها الفرد من السكن في مستوطنة زيد (زيد إيست)، ومن أهم هذه الفوائد ما سنعرضه على النحو التالي:

  • توافر خيارات ترفيهية مناسبة للأطفال والكبار، كما يوجد أيضاً حدائق واسعة بحيرات صناعية جذاب.
  • أكثر ما يميز المشروع أنه يضم خدمة أمنية ممتازة…بالإضافة إلى… صيانة متكاملة.
  • وتم إنشاء نادي رياضي مكانه، كما تم إنشاء فندق كبير ومركز تجاري للتسوق، بالإضافة إلى مساحة كبيرة للمطاعم.
  • تعيش في مستوطنة زيد فأنت قريب من جميع الطرق الرئيسية… وأهم هذه الطرق محور بن زايدالطريق الدائري الأوسطي وشارع التسعين والطريق الدائري الإقليمي.
  • تحصل على وحدة سكنية مخططة بشكل جيد، بالإضافة إلى توافر الشوارع الواسعة والمساحات الخضراء والحدائق في كل مكان، مما يجعل الهواء نقياً.
  • إذا كنت تحب السلام والهدوء، فإن Zed Settlement هو المكان الأفضل بالنسبة لك، فلا تفكر في الأفضل بين Zed East و Zed الشيخ زايد، فاختر الذي يوفر لك هذه الميزة.
  • وستكون قريبًا واحدة من أكثر المناطق شعبية في هولندا القاهرة جديد مثل: مصر الجديدة، مدينة نصر، بالإضافة إلى قرب الموقع من العاصمة الإدارية الجديدة والرحاب ومدينتي.
  • سيكون لديك سهولة الوصول إلى كافة الخدمات الهامة حيث يوجد بالقرب منك مدارس دولية مشهورة مثل: المدرسة البريطانية ومدرسة الشويفات والمدرسة الأمريكية… بالإضافة إلى توافر المستشفيات الكبرى مثل: المستشفى السعودي الألمانيوالمستشفى الجوي التخصصي.
  • تم إنشاء مركز تسوق كبير يضم عدد من المحلات التجارية التي تعمل بماركات عالمية، سواء كان الأمر يتعلق بالملابس أو الأحذية أو أي شيء آخر.
  • خصص مشروع Zed Assembly مساحة كاملة… مكاتب إداري.

Leave a Comment