تقنية

الأن طريقة التحميل من ساوند كلاود الأغاني – … 2025

كيفية تنزيل الأغاني من ساوند كلاود، لا يزال هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا بين مستخدمي ساوند كلاود. على الرغم من الميزات العديدة التي يتمتع بها هذا التطبيق، إلا أنه لديه العديد من القيود في نفس الوقت. تنزيل الموسيقى منه ليس بالأمر السهل دائمًا. يمكن للمستخدم تنزيل المقاطع الصوتية لعدد محدد من المرات فقط حسب مستوى عضوية الفنان. أما بالنسبة للمستخدمين المجانيين، فلهم حدود التنزيل الخاصة بهم. إذا كنت تحاول معرفة كيفية تنزيل أغاني SoundCloud، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة سنشرح لك الطرق المختلفة لتحميل الموسيقى من ساوند كلاود.

شوف 360 الإخباري

ما هو تطبيق ساوند كلاود؟

SoundCloud هي إحدى المنصات التي تقوم ببث الموسيقى وربط المستمعين بالفنانين المفضلين لديهم. تم نشره لأول مرة في عام 2007 وأصبح ذو شعبية كبيرة بين محبي الموسيقى لما يتمتع به من ميزات ومزايا عديدة مقارنة بالبرامج والمنصات الأخرى. ومن ناحية أخرى، يمكنك من خلال SoundCloud الاستماع إلى الموسيقى وتنزيل الأغاني والملفات والكتب الصوتية مجانًا. يمكنك أيضًا إخبار التطبيق بتفضيلاتك من خلال حسابك وسيعرض لك اقتراحًا بناءً عليها. وبالمثل، يمكنك الاستماع إلى ملفات البودكاست وتنزيلها أيضًا.

قم بتسجيل الدخول إلى ساوند كلاود

ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب SoundCloud الخاص بك للوصول إلى ميزة التنزيل من سحابة الصوت. إذا لم يكن لديك حساب SoundCloud، فانقر فوق الزر “إنشاء حساب” الموجود أعلى الصفحة. حيث يمكنك إنشاء الحساب من خلال ربط SoundCloud بأحد حساباتك المواقع الشبكات الاجتماعية التي فيسبوك أو جوجل يمكنك أيضًا إنشاء حساب عبر بريدك الإلكتروني، الأمر متروك لك.

بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال الضغط على زر تسجيل الدخول البرتقالي الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، ومن ثم يمكنك اختيار طريقة تحميل SoundCloud التي تناسبك.

كيفية التحميل مباشرة من ساوند كلاود

كيفية التحميل مباشرة من ساوند كلاود

تعد طريقة التنزيل مباشرة من SoundCloud عملية بسيطة وتعتمد بشكل عام على الفنانين والمحتوى الخاص بهم المعروض على التطبيق. نظرًا لأنه لا يمكنك تنزيل جميع المقاطع الصوتية من SoundCloud، إذا رأيت زر تنزيل الملف أسفل المسار، فهذا يعني أنه يمكنك تنزيله على جهازك. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

  1. الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيام بها هي تسجيل الدخول إلى حساب SoundCloud الخاص بك واختيار الأغنية التي تريد تنزيلها.
  2. انقر فوق الزر “تنزيل الملف” بجوار الأغنية، ثم سيبدأ تنزيل الأغنية على جهازك.
  3. احفظ الأغنية للاستماع إليها دون الاتصال بالإنترنت.

من ناحية أخرى، إذا قمت بالاشتراك في SoundCloud Go أو SoundCloud Go+، فيمكنك تنزيل الأغاني وحفظها على جهازك للاستماع إليها عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.

قم بالتنزيل من SoundCloud عبر عنوان URL للأغنية

إذا لم يكن هناك زر تنزيل بجوار الأغنية التي تريد تنزيلها، فهذا يعني أن الفنان لم يجعلها متاحة للتنزيل. على أية حال، قمنا في هذه المقالة بجمع العديد من الحلول لك حيث يمكنك استخدام طريقة تنزيل SoundCloud عن طريق نسخ عنوان URL للأغنية. وبهذه الطريقة يمكنك القيام بالخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع ساوند كلاود. com باستخدام متصفحك وابحث عن الأغنية التي تريد تنزيلها من SoundCloud.
  2. عندما تجد ملف الأغنية الذي تريده، انقر عليه لفتح الأغنية في علامة تبويب جديدة، ثم انقر بزر الماوس الأيمن وانسخ عنوان URL لتلك الأغنية إلى صفحة SoundCloud.
  3. انتقل إلى برنامج تنزيل البرنامج. io في علامة التبويب المفتوحة، الصق عنوان URL لتلك الأغنية واضغط على زر التنزيل.

ستلاحظ بعد ذلك أن ملف الأغنية جاهز للتحميل على جهازك بصيغة MP3 ويمكنك الاستماع إليه وقتما تشاء.

قم بالتنزيل من SoundCloud باستخدام المكونات الإضافية للمتصفح

كيفية تحميل الأغاني من ساوند كلاود

يمكنك تنزيل الأغاني من SoundCloud بعدة طرق مختلفة. هناك طريقة أخرى مستخدمة وهي التنزيل من SoundCloud عن طريق تنزيل ملحق المتصفح لبرنامج SoundCloud. تتوفر هذه الملحقات في متاجر Chrome أو Firefox على الويب مجانًا. قد تتم إزالتها إذا انتهكت شروط خدمة SoundCloud. مثل SoundCloud Downloader Free في Chrome أو SCDL SoundCloud Downloader في Firefox، يمكنك تنزيل الأغاني وحفظها للتشغيل في وضع عدم الاتصال.

أما بالنسبة للخطوات المتبعة لتحميل الأغنية باستخدام إضافات المتصفح:

  1. أضف امتداد SoundCloud المناسب إلى متصفحك سواء كان Chrome أو Firefox.
  2. حدد أيقونة SoundCloud الخاصة بك في المتصفح.
  3. انقر فوق زر التنزيل بعد توفره لمسارات صوتية متعددة بعد تثبيت ملحق SoundCloud على متصفحك.

التحميل من SoundCloud من خلال الموقع

يمكنك التنزيل من SoundCloud من خلال موقع ويب تابع لجهة خارجية. يحتوي هذا الموقع على أداة لتنزيل الأغاني وحفظها للاستماع إليها لاحقًا. لاحظ أن طريقة التنزيل هذه بسيطة ولا تتطلب تثبيت أي شيء. ولكن قد يكون جهازك معرضًا لخطر الفيروسات والبرامج الضارة بالإضافة إلى مخاطر أمنية أخرى عند استخدام أحد الإضافات.

تتضمن مواقع الويب التي يمكنك تنزيلها من SoundCloud: KlickAud وSound Wall وSingleMango. كما أن هذه المواقع سهلة الاستخدام للمبتدئين، ويمكن تحويل الأغنية إلى ملف MP3 بسهولة عن طريق إدخال الأغنية التي تريدها في قائمة التشغيل.

وفي نهاية مقالتنا، نأمل أن تكون قد تعلمت كيفية تنزيل الأغاني من SoundCloud وأن تجد طريقة التنزيل التي تناسبك.

Leave a Comment